مقارنة بين تكييف شارب وتورنيدو والفرق بينهما

تعرف على الفرق بين تكييف شارب و تورنيدو  يقوم موقعنا بتزويد عملاؤنا الأعزاء مقارنة بين كلاً من تكييفات شركة شارب وتكييفات شركة تورنيدو ونستطيع القول أن الشركتان من أكبر الشركات التي توجد بشكل ملحوظ في السوق، فقاموا بأعمال يحتذى بها وإنطلق كل واحدة من هذه الشركات في طريقها لكي تجتاز طريق النجاح بطرقها الخاصة، ولكنهم اجتمعوا على شيئاً واحداً وهو تقديم المجهود المضاعف من أجل توفير جميع سبل الأمان والراحة للعملاء، والأهم أنهم إستخدموا ثقة الجمهور الذي يفضلهم عن غيرهم أفضل إستغلال بتقديرهم له من خلال تنفيذ الأجهزة التي تميزت بقوتها ودقة تصنيعها.

مميزات تكييف شارب

  1. تميزت تكييفات شارب في وقتها التي لا يوجد لها أي مثيل على مر العصور، حيث تم تنفيذ وحدتها مصفحة، أي إنها مثلما يوجد سيارات ضد الرصاص فلديهم تكييفات ضد الصدأ، ولن يختلف على جودتها شخصان.
  2. كما زودتها بقوة أخرى وهي قوتها التبريدية التي جعلتها مميزة في مكانها الحقيقي فتكييفات شارب تمتد تبريدها السريع من التربو كول التي توجد به ولها الدور الأساسي في التبريد المتمكن في خلال دقائق.
  3. كما تميزت تكييفات شارب بأنها أصبحت الآن يمكننا إختيار الخواص التي نحتاجها ونلغي الآخرون وهذا بأكمله يتم من خلال شاشة متمكنة من التعامل معها بشكل سريع ومتميز والتحكم يكون من خلال ريموت كنترول ذات إشارة سريعة للتنفيذ.
  4. وتقوم تكييفات شارب بالعمل طوال الـ24 ساعة إذا بلغ الأمر وعلى نطاق العكس فإن يمكننا تشغيلها بأوقات دوام محددة، مثل تشغيلها في العمل وثم ينطفئ التكييف ذاتياً.
  5. تقوم تكييفات شارب بتوزيع الهواء بشكل رائع، حيث جعلت أقل فئة او سعة تبريدية لها تشمل مساحات أكبر.

شاهد جميع عروض واسعار تكييفات شارب من خلال هذه الصفحه : تكييفات شارب

مميزات تكييف تورنيدو

  1. يتميز تكييف تورنيدو بأنه التكييف الذي يتحمل معك كافة ظروفك، وهذا يعني أن شركة تورنيدو تقدم لنا أنواعه المختلفة بأقل سعر بالنسبة للإمكانيات التي يملكها هذا التكييف.
  2. تكييفات تورنيدو تعتمد في تصنيعها ذات الخبرة الإيطالية الطويلة على تخفيض استهلاك الكهرباء ويعملون حتى يجعلونها صفة أو خاصية تشمل أنواعها بالكامل.
  3. تمتلك وحدات تكييف تورنيدو قوة تحارب بها الفيروسات والتي تقضي عليها من خلال قوتان يكملنا بعضهم البعض وهي البلازما كلاستر – الفلاتر،ي فتخيلوا معنا كيف سيكون تنقية الهواء عندما تكون الكفاءة بهذا الشكل.
  4. تقوم تكييفات تورنيدو بالعمل في دول الخليج دون أن تشعر تقل الكفاءة بل فهذه التكييفات مجهزة لهذا الأمر.
  5. فلم تهتم شركة تورنيدو بالخارج فقط بل اهتمت بالداخل ايضاً ونفذت لنا قطع غيار داخل الشركة الأصلية بسعر أرخص من التي تباع مقلدة.

الفرق بين تكييف شارب و تورنيدو

  • تكييفات تورنيدو تختلف عن تكييف شارب من حيث تقديم نفس الإمكانيات وأنهم على نفس المستوى مع اختلاف السعر ففي شركة شارب تعتمد على رفع سعر التكييف لديها عن مثيلتها في شركة تورنيدو وبهذا يصبح تكييف تورنيدو اقتصادياً جداً.
  • تكييف تورنيدو يختلف عن تكييف شارب من حيث القدرة الإقتصادية التي يقدمها من خلال التشغيل المخفض للفواتير فقد يرى البعض أن الأثنين يقدمون نفس الخدمة ولكن تورنيدو تخفيضها أعلى للإستهلاك عن شركة شارب.

ايهما افضل تكييف شارب ام تورنيدو

كل شخص في العالم لديه ذوق يختلف عن غيره فمثلما يوجد أشخاص سيفضلون تكييفات شركة شارب سنجد آخرون سيفضلون تكييفات شركة تورنيدو، فكل واحدة منهم تقدم أفضل ما لديها لتنتج لنا تكييفات متميزة تتحمل معنا كافة الظروف المناخية الصعبة، ولهذا فلقد زودناكم بمميزات تلك الشركتان فقوموا بالإختيار فيما بينهم.

أضف تعليق